في قسم جراحة العمود الفقري في شفا كديكوي نوفر أفضل نوعية للعلاج انطلاقا من مبدأ رضا المريض و سلامته عن طريق استخدام أحدث التكنولوجيا.

لدينا الجراحين ذوي الخبرة الكافية لاجراء كافة أنواع العمليات المتعلقة بهذا القسم دون ألم و عناء , حيث أنهم يجرون العمليات الجراحية الدقيقة بنجاح تام.

كما أن أطباؤنا لديهم الخبرة في مواكبة التكنولوجيا المتطورة لإجراء العمليات و التي تسمح لمرضانا بإجراء أحدث أنواع العمليات و العلاج المتطور.

جراحة العمود الفقري هي جديدة و في بداياتها في العالم , نحن واحدة من المراكز القليلة التي تقدم أخر الابتكارات لمثل هذا النوع من العمليات الدقيقة و الحصول على أفضل النتائج.

حيث نستخدم التكنولوجيا الحديثة لتصحيح الحالات المرضية للعمود الفقري دون أن تتأثر الانسجة الرخوة بأي ضرر.

معظم أمراض الظهر يمكن معالجتها بهذه الطريقة متضمنا ( الديسك , تضيق العمود الفقري القطني , انزلاق الفقرات و انحلال الفقرات ).

تقليديا كانت تجرى عمليات العمود الفقري باستخدام الجراحة المفتوحة بإجراء شق في الوسط و من ثم تجريد العصب من العضلات بعيدا عن العمود الفقري و ابعاد الانسجة الرخوة المحيطة بها للوصول الى الفقرات المصابة , و لكن الاجراءات الحديثة يسمح للأطباء بالوصول الى الفقرات من خلال الكماشات التنظيرية و اجراء العلاج اللازم دون الحاجة الى العمليات الجراحية المفتوحة

إن هذ النهج من العمليات يجعل المريض أقل عرضة لفقدان الدم أثناء العلاج و يغنيه من مخاطر الجراحة التقليدية .

حيث أن العضلات و الانسجة تعود الى وظيفتها بوقت قصير بعد العلاج

للاستفسار عن أفضل عمليات جراحة العمود الفقري الرجاء الاتصال بنا

سنقوم بتنظيم زيارتك الصحية وفقا لاحتياجاتك الخاصة