مركز الجزر المعدي ، والمعروف أيضا باسم حمض الجزر ، ويحدث عندما يتم ارتداد محتويات المعدة أو الظهر تصل إلى المريء والفم. هذا يمكن أن تهيج المريء ، مما يسبب حرقة وأعراض أخرى. ويمكن أن تشمل الأعراض التجشؤ ، السعال ، صعوبة في البلع ، والغثيان والقيء ، بحة في الصوت و تفاقم أمراض الأسنان

تتوفر العمليات الجراحية وغير الجراحية في مركزنا مثل

جراحة المناظير
الجراحة الروبوتية للجزر
العلاج بالمنظار للمرض
تكنولوجيا Pilcator

منذ عام 2000 تم القيام به أكثر من 1000 عملية جراحية بالمنظار لعلاج ارتجاع في مستشفيات KadikoySifa

ندعوكم لتجربة أفضل علاج في مستشفياتنا . إذا أوصى الطبيب جراحة الجزر ، اتصل بنا الآن حتى نتمكن من تنظيم زيارة صحتك وفقا للاحتياجات و التوقعات الخاصة بك

تشخيص الارتجاع

عند تشخيص المرض ، واحد أو أكثر من الاختبارات التالية قد يكون الموصى بها

تنظير المعدة : يمكن إجراء خزعات أثناء تنظير المعدة
رصد درجة الحموضة المريء
قياس الضغط المريء
ابتلاع الباريوم الأشعة السينية
مضان

علاج الارتجاع

إجراء تغييرات في نمط الحياة و الأدوية ، والجراحة والعلاج بالمنظار الجزر هي خيارات العلاج الموصى بها للارتداد . كما هو الحال دائما أنه من الضروري أن تقوم مناقشة البدائل مع أخصائي الرعاية الصحية

إجراء تغييرات في نمط الحياة

واحدة من أولى الخطوات جدا المهنيين الرعاية الصحية المحامين مرضاهم أثناء العلاج حمض الجزر هي تغيير نمط الحياة، مثل الإقلاع عن التدخين ، والامتناع عن المشروبات الكحولية، و تناول كميات أقل ولكن في كثير من الأحيان الخ

علاج المخدرات

A المخدرات مما يقلل من كمية حمض المحرز في معدتك هو علاج مشترك و عادة ما يعمل بشكل جيد . لكن الأدوية لا علاج الخلل الميكانيكي الذي هو أصل الجزر . لذلك، 90 ٪ من المرضى الذين يترك أعراض العلاج من تعاطي المخدرات تبدأ مرة أخرى في غضون فترة قصيرة من الزمن

جراحة الجزر

لا يمكن أن يتحقق إلا مع العلاج الفعلي لعملية جراحية. ضوابط مستقبلية عشوائية في 10 سنوات الفترة يظهر 93 ٪ من نجاح العلاج الجراحي. ٪ 93 من المرضى الذين يفضل العلاج الجراحي أبدا لديهم نفس الأعراض مرة أخرى و التي لم تعد مطلوبة استخدام المخدرات. نسبة نجاح الجراحة ويرتبط مباشرة مع تجارب فريق الجراحة

جراحة بالمنظار الجزر

وتعتبر الجراحة بالمنظار الجزر باعتبارها معيار الذهب في علاج ارتجاع المعدي . أنه يقدم نتائج وظيفية جيدة و جودة عالية على المدى الطويل من الحياة. حوالي نصف المرضى الذين يعانون من مرض شديد الجزر وغالبا ما يكون فتق الحجاب الحاجز ، وهو المسيل للدموع في الحجاب الحاجز

الجراحة هي الخيار الأساسي لمرضى ارتجاع التي لديها أيضا فتق المعدة. في إجراء بالمنظار ، والجراحين استخدام شقوق صغيرة (1 /4 الى 1 /2 بوصة ) لإدخال البطن من خلال قنية ( الصكوك أنبوب يشبه الضيقة ) . يتم إدخال منظار البطن ، والتي يتم توصيلها إلى كاميرا فيديو صغيرة ، من خلال شق صغير ، وإعطاء الجراح صورة مكبرة من الأعضاء الداخلية للمريض على الشاشة. إذا كان المريض لديهم فتق الحجاب الحاجز يحتاج أولا إصلاح فتق . للحد من عدد من تكرار ما بعد الجراحة المحتملة لعملية جراحية لدينا فريق يستخدم شبكة prothetic

متوسط مدة الجراحة بالمنظار فريق الجزر ، مما يؤدي كتبها ماريلاند يفنت Eminoglu هو 35 - 45 دقيقة . بعد الجراحة ، والمرضى البقاء في العيادة بين عشية وضحاها ، وعادة ما يتم الافراج في اليوم التالي ، شريطة أن يشعر لائقا بدرجة كافية

الروبوتية جراحة الجزر
يتم تنفيذ العديد من التدخلات الجراحية بالمناظير ، وبعض المواصفات الفني لتنظير البطن اخراج بعض القيود أيضا. كانت نقطة الانطلاق من الجراحة الروبوتية التخلص من هذه القيود. على وجه الخصوص، مع النسخة الأكثر تطورا من الجراحة الروبوتية المستخدمة في المستشفى ، والمعروفة باسم SI التكنولوجيا، فمن الممكن أن تعمل مع 3 صور ثلاثية الأبعاد و عالية الدقة والتي لا تتوفر في جراحة المناظير . عند الحاجة ، هذه الصورة يمكن تضخيم عشر مرات ، وبالتالي يمكن أن ينظر إلى منطقة العملية عن كثب وبالتفصيل، مما يجعل من الممكن للعمل مع هذه الصورة . بفضل واجهة محسنة من طراز دا فينشي SI ، و حركات اليد التي قدمت من قبل الجراح على وحدة التحكم يمكن أن تنعكس على المعدات الجراحية الدقيقة ، و تهز و التعب ، ونتيجة ل ساعات العمل الطويلة ، أصبحت شيئا من الماضي

بعد أن أدلى أكثر من 1500 عمليات بالمنظار حمض الجزر ، جراح يفنت Eminoğlu وفريقه هي واحدة من أكثر الفرق خبرة في أوروبا وتركيا حول هذا الموضوع و أنها تؤدي الجراحة الروبوتية حمض الجزر عن طريق اختراق من نقطة واحدة واحدة في البطن. وهذا يعني أن الألم بعد الجراحة و يقلل حركة الحد بشكل كبير. أيضا ، خاصة بالنسبة للمرضى امرأة ، عن طريق الحفاظ على من ندبة الجراحة داخل زر البطن ، فمن الممكن لل ندبة جراحية ل تختفي تماما مع مرور الوقت

بالمنظار الجزر العلاج

مؤخرا جدا، وقد تم تطوير تقنيات بالمنظار لعلاج ارتجاع واختبارها. هذا العلاج غير الغازية غير مناسبة للمرضى الذين لا تتطلب جراحة

التكنولوجيا Pilcator هو العلاج الأكثر شعبية في 5 سنوات الماضية. في تركيا يتم تنفيذ ذلك أولا في مركز Rexlux KadikoySifa هيث المجموعة

يتم إدراج الجهاز Plicator عن طريق الفم و أسفل المريء بمساعدة المنظار . القبضات الجهاز ، والطيات ، و fixates الأنسجة مع خياطة مرتبطة مسبقا عند تقاطع المعدة و المريء. هذا يشد صمام الذي يعمل كحاجز طبيعي ل reflux.1 المعدة يتلقى المرضى التخدير الواعي في الوريد خلال 20 - ل إجراء 30 دقيقة و العودة إلى وطنهم في نفس اليوم

Reflux Center

Gastroesophageal reflux, also known as acid reflux, occurs when the stomach contents reflux or back up into the esophagus and mouth. This can irritate the esophagus, causing heartburn and other symptoms. The symptoms can include belching, coughing, difficulty swallowing, nausea and vomiting, hoarseness and worsening dental disease.

Available surgical and non-surgical procedures in our center such as,

• Laparoscopic Reflux Surgery
• Robotic Reflux Surgery
• Endoscopic Reflux Treatment
• Pilcator Technology

Since 2000 more than 1000 laparoscopic surgeries has been done to cure reflux in KadikoySifa Health Group’s hospitals.

We invite you to experience the best Reflux care in our hospitals. If your doctor has recommended Reflux Surgery, contact us now so we can organize your health visit according to your needs and expectations.

Reflux diagnosis

When diagnosing of gastroesophageal reflux disease, one or more of the following tests may be recommended.

• Gastroscopy: biopsies can be performed during gastroscopy
• Esophageal pH monitoring
• Esophageal manometry
• Barium swallow X-ray
• Scintigraphy

Reflux treatment

Making changes in lifestyle, drugs treatment, reflux surgery and endoscopic treatment are the recommended treatment options for reflux. As always it is imperative that you discuss the alternatives with your health care professional.

Making changes in lifestyle

One of the very first steps health care professionals counsels their patients during acid reflux treatment are lifestyle changes, like quitting smoking, abstaining from alcoholic beverages, eating less but more often etc

Drugs treatment

A drug which reduces the amount of acid made in your stomach is a common treatment and usually works well. But medications doesn’t treat the mechanical disorder which is origin of the reflux. Therefore, %90 of the patients who leaves the drug treatment symptoms begins again within a short period of time.

Reflux Surgery

Actual treatment can only be achieved with surgery. Randomized prospective controls in 10 years period shows the %93 success of surgical treatment.%93 of the patients who prefers the surgical treatment never have the same symptoms again and no longer required the use of drugs. The success rate of the surgery is directly related with the experiences of the surgery team.

Laparoscopic Reflux Surgery

Laparoscopic reflux surgery is regarded as a gold standard in the treatment of gastroesophageal reflux. It offers good functional results and high long-term quality of life. About half of the patients with severe Reflux Disease often have a hiatal hernia, which is a tear in the diaphragm.

Surgery is the primary option for reflux patients that also have a stomach hernia. In a laparoscopic procedure, surgeons use small incisions (1/4 to 1/2 inch) to enter the abdomen through cannulas (narrow tube-like instruments). The laparoscope, which is connected to a tiny video camera, is inserted through the small incision, giving the surgeon a magnified view of the patient's internal organs on a screen. If the patient have a hiatal hernia firstly needs repair of hernia. To reduce the number of potential postoperative recurrence our surgery team uses prothetic mesh.

The average duration of Laparoscopic Reflux surgery team, leading by Md. Levent Eminoglu is 35- 45 minutes. After surgery, patients stay at the clinic overnight and are usually released the next day, provided they feel fit enough.

Robotic Reflux Surgery

Many surgical interventions are performed laparoscopically, some technical specifications of laparoscopy bring out some limitations too. The starting point of robotic surgery was getting rid of these limitations. In particular, with the most sophisticated version of robotic surgery used in our hospital, known as SI Technology, it is possible to operate with 3 dimensional and high resolution images which are not available in laparoscopic surgery. When needed, this image can be magnified ten times, thus the operation zone can be viewed very closely and in detail, making it possible to operate with this image. Thanks to the improved interface of the da Vinci SI model, the hand movements made by the surgeon on the console can be reflected onto minute surgical equipment, and the shaking and fatigue, the result of long operating hours, are becoming a thing of the past.

Having made over 1500 laparoscopic acid reflux operations, surgeon Levent Eminoğlu and his team are one of the most experienced teams in Europe and Turkey on this subject and they perform robotic acid reflux surgery by penetrating from one single point in the abdomen. This means that pain after surgery and movement limitation decreases significantly. Also, especially for woman patients, by keeping by the surgery scar inside the belly button, it is possible for the surgery scar to vanish completely over time.

Endoscopic Reflux Treatment

Very recently, endoscopic techniques for the treatment of Reflux have been developed and tested. This non-invasive treatment is suitable for patients who are not required surgery.

Pilcator technology is the most popular treatment in last 5 years. In Turkey it is firstly performed in KadikoySifa Heath Group’s Rexlux center.

The Plicator device is inserted through the mouth and down the esophagus with the help of an endoscope. The device grasps, folds, and fixates tissue with a pre-tied suture at the junction of the stomach and esophagus. This tightens the valve that acts as a natural barrier to gastric reflux.1 Patients receive intravenous conscious sedation during the 20- to 30-minute procedure and return home the same day.